اقتصاديات محصول الفراوله في جمهوريه مصر العربيه

سوسن حسين عثمان ابراهيم ماجستير 1990 338

                يهدف البحث الى التعرف على الوضع الانتاجى والتسويقى للفراوله فى مصر والقاء الضوء على هذا المحصول من كل الجوانب عن طريق توصيف وتحديد المسالك التسويقيه للفراوله ومعرفه الاهميه النسبيه لكل مسلك والتعرف على الخدمات التسويقيه خلال كل مسلك تسويقى. وتشير الباحثه الى اهميه دراسه اقتصاديات الفراوله لانها تعتبر من المحاصيل غير التقليديه التى تدخل فى الصناعات الزراعيه فضلا عن دورها الراهن لصناعه الفراوله فى ج.م.ع فى بعض الشركات الخاصه والقطاع العام بهدف تحديد مؤشرات للكفاءه الانتاجيه والاقتصاديه والتصنيعيه والعلاقات التاثيريه والاعتماد المتبادل بين الانتاج والتصنيع وتشير الدراسه ايضا الى الجانب التسويقى لهذا المحصول نظرا لوجود علاقه تشابكيه بين الانتاج والتسويق.


انشء في: سبت 20 أكتوبر 2012 15:34
Category:
مشاركة عبر